تعز الصمود تشدو لمأرب البطولات في أمسية فبراير الفنية الوطنية

تعز – أنس المنصري

أقام مكتب الثقافة بتعز، وتيار فبراير الوطني، أمسية فنيّة ووطنية بمناسبة الذكرى الـ10 لثورة 11 فبراير، أحيتها الفرقة الموسيقية والفلكلورية التابعة لمكتب الثقافة بتعز، وذلك على قاعة منتزه التعاون.

وأقيمت السهرة بحضور مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ/ عبد الخالق سيف، ومدير عام الموارد المالية الأستاذ/ علي راوح، والأستاذ/ محمد عبد الرحمن الكدهي مدير مديرية صبر الموادم، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والثقافية.

وفي كلمته قال مدير مكتب الثقافة بتعز الأستاذ/ عبد الخالق سيف أن الأمسية الفنية تُشكل دعمًا معنويًا من أبناء مدينة تعز لانتصارات مأرب وأبناؤها، وبدورها تعكس أهمية تعز في المشروع الوطني، وأضاف أن “تعز وأبنائها وأبطال مقاومتها وجيشها الوطني يحتفلون ليقولوا لأعداء الحياة بأن تعز متمسكة بهذا المشروع رغم الحرب والحصار الجائر عليها”.

وأكد سيف بأن إقامة هذه الأمسية التي تأتي بالتزامن مع الاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ 10 لثورة 11 فبراير والتي نحتفل بها مؤكدين من خلالها تمسكنا بكل الثوابت والأهداف الوطنية التي قامت من أجلها هذه الثورة.

وشهدت السهرة فقرات فنية وأوبريتات وطنية واستعراضية مساندة لمأرب أبهرت جمهور تعز الوطني والُمحب لكل مظاهر الحياة والثقافة.

السهرة الفنية أقيمت برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ/ نبيل شمسان، ووزير الإعلام والثقافة والسياحة الأستاذ/ معمر الإرياني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *